إيجي تاورز” تبتكر في عالم التطوير العقاري بمشاريعها الفريدة في العاصمة الإدارية

0

تعمل شركة “إيجي تاورز” للتطوير العقاري على ترسيخ بصمتها الاستثنائية في قطاع العقارات، حيث تجمع بين الرفاهية والتنوع في مشاريعها الحديثة في قلب العاصمة الإدارية. تتميز الشركة بالشراكة الفريدة بين الخبرة المصرية والتكنولوجيا الألمانية في تطوير المشاريع العقارية، وهو ما يتجلى في اسمها المختصر “EG Towers” الذي يرمز إلى “Egyptian Germane Towers”.

تتمتع “إيجي تاورز” بعقد شراكة حقيقي مع شركة إدارة ألمانية “Europe Hotel Management” لمدة تصل إلى 59 عامًا، مما يعزز الثقة بين الشركة وعملائها ويضمن تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وفقًا لإيمان عادل، مديرة المبيعات في شركة إيجي تاورز، تركز الشركة على تطوير مشاريعها في منطقة downtown، التي تعتبر وجهة مثالية في وسط المدينة، حيث توفر الراحة والإمكانيات التجارية والترفيهية.

وأضافت إيمان خلال حضورها في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، أن منطقة وسط البلد في العاصمة الإدارية تقسم إلى 75% إداري و15% طبي و10% فندقي، مما يوفر توازنًا مثاليًا بين الأنشطة المختلفة ويخلق عامل الندرة في الجزء الفندقي، الذي تعتبر الشركة خبيرة به منذ عام 1945.

بالإضافة إلى مشاريعها الفندقية، تعتزم الشركة طرح مشاريع تجارية جديدة بفكر جديد، مع توقيع عقود مع علامات تجارية كبيرة لتضمن تجربة تسوق فريدة ومتنوعة لعملائها.

وتأتي أحدث خطوة مبتكرة من إيجي تاورز في طرح “الأسهم العقارية”، حيث يمكن للعملاء امتلاك أسهم داخل براند كبير بدءًا من 10 متر، مما يجسد رؤية الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري.

تقدم إيجي تاورز تجربة فريدة وشاملة لعملائها، مع توفير مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن الرفاهية والتنوع في قلب العاصمة الإدارية.

The post إيجي تاورز” تبتكر في عالم التطوير العقاري بمشاريعها الفريدة في العاصمة الإدارية appeared first on العالم اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق