رئيس هيئة الرقابة علي الصادرات والوادرات يتفقد جناح «جيم جروب » بمعرض إيجي بيوتي

0

شاركت مجموعة «جيم جروب بالشراكة مع مجموعة نزيه حمد» الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، في معرض «إيجي بيوتي أفريكا » المقام في الفترة من 11 الي  13 مايو الحالي .

 

وتفقد المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات، جناح «جيم جروب & نزيه» خلال المعرض للتعرف علي منتجات الشركة واستعراض أحدث تطورات الإنتاج بالمصانع المملوكة للشركة، وذلك برفقة الدكتور شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية والمهندس ضياء حمزة مدير عام الغرفة.

وأكد المهندس سعيد يوسف رئيس مجلس إدارة المجموعة ، في تصريحات صحفية خلال المعرض، أن الشركة تتطلع إلي التوسع بشكل استراتيجي في السوق المصرية لتلبية إحتياجات المستهلكين من مستحضرات التجميل، وكذلك نسعي لزيادة صادراتنا الي عدد من الاسواق العربية والأجنبية.

وقال ان المجموعة لديها 3 مصانع في مصر هي مصنع كريستال في المنطقة الصناعية بجسر السويس و مصنع اي سي سي في العاشر من رمضان و مصنع سي بي سي في العبور، مشيرا إلي إن المجموعة تقدم  أيضاً خدمات التصنيع للغير.

وتابع يوسف حديثه قائلًا: “إن مشاركتنا في معرض إيجي بيوتي تأتي استجابة للطلب المتزايد على منتجات التجميل والعناية في مصر،وإيمانًا منا بالمرأة المصرية التي تستحق أن تواكب كل جديد في عالم مستحضرات التجميل، وذلك انطلاقًا من أننا نعتبر أنفسنا روادًا في هذا المجال، فنحرص على توفير منتجات عالية الجودة لعملائنا.”.

وأشار الي أن المجموعة كانت وكيلًا لمنتج خاص بالعناية بالشعر “زيرو فريز” وهو شامبو وحمام كريم وسيرم، وحصلنا علي حق تصنيعه في مصر، مشيراً إلى أن «جيم جروب» أول من استوردت السيرم في مصر.

وتابع يوسف:  لدينا اكتر من 45 وكالة عالمية كبرى لمنتجات العناية بالبشرة والشعر من بينها علي سبيل المثال كل من  “Zero frizz”  “Ardell” Golden Rose “Nature`s Bounty” kiss”  -“Hair burst” Wet Brush “Banan boat ” Carroten ” ” -“karseell” “Fashkool” – “Morfose” – “Disaar ” Colour Me “Dax”

وقال ان المجموعة حريصة علي التوسع في مصر  ، وتعمل بشكل مستمر علي تقديم منتجات مبتكرة من خلال مصانع المجموعة لتلبية تطلعات المستهلكين وكذلك تحقيق معادلة جيدة تسمح لنا بتوفير منتج عالي الجودة وبسعر مناسب، مما سيعزز موقعنا كواحدة من اكبر الكيانات الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل في مصر،خاصة ان السوق المصري مشجع وجاذب للاستثمار.

وأشاد يوسف باتجاه الدولة والقيادة السياسية الي تعميق وتوطين الصناعة لتلبية الاحتياجات المحلية والعمل علي زيادة الصادرات خلال المرحلة الراهنة لتعزيز الموارد الدولارية وتسهيل استيراد الخامات اللازمة لتمكين المصانع من مواصلة الإنتاج.

The post رئيس هيئة الرقابة علي الصادرات والوادرات يتفقد جناح «جيم جروب » بمعرض إيجي بيوتي appeared first on العالم اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق