تجهيز باسم مرسي لقيادة هجوم الإسماعيلي

2

طلب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلى، تجهيز باسم مرسى لاعب الدراويش من أجل الاستعانة به فى المباريات المقبلة فى خط الهجوم الذى يعانى من نقص شديد.
وعاد باسم مرسى منذ فترة إلى التدريبات الجماعية بعد فترة من الغياب بأمر من إيهاب جلال الذى يرغب في الدفع به في المباريات المقبلة، خاصة فى ظل النقص العددى فى خط الهجوم الذى لا يوجد به سوى نادر فرج فقط، مع عدم قيد خالد النبريص حتى الآن.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الداخلية فى الرابعة عصر غدا باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 24.
في سياق آخر، كلف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيسوي بالسفر إلى كوت ديفوار، لبدء رحلة كشافية لانتقاء اللاعبين الموهوبين فى مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.
وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادى بعناصر متميزة.
ويحضر أبو طالب، أثناء وجوده في كوت ديفوار، دورة للأكاديميات تشارك بها عدة أندية أفريقية ويتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.

The post تجهيز باسم مرسي لقيادة هجوم الإسماعيلي appeared first on العالم اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق