مجلس الوزراء يكشف أسباب تعديل خطة تخفيف الأحمال..فما هي؟

2

أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم الاتفاق على تجنب تخفيف الأحمال خلال الفترة الصباحية وسيتم الاكتفاء بتخفيف الأحمال من الساعة 3 عصرا إلى 7 مساء، مفيدا بأن بدء تخفيف الأحمال سيكون من 8 مايو حتى 20 يوليو المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن تعديل قرار تخفيف الأحمال جاء مراعاة لفترة امتحانات الترم الثاني، مشيرا إلى أن هناك تنسيق دائم بين وزارة التعليم والكهرباء والسبب في اختيار تلك الفترة هو تنسيق بين الوزارتين وسيتم مراعاة مواعيد عقد الامتحانات.

وأوضح أن تعديل قرار تخفيف أحمال الكهرباء سيراعي أي أمور متعلقة بوزارة لتعليم وتصحيح الامتحانات وخلافه ومراعاة أي شواغل لدى التربية والتعليم وسيتم مراعاتها وجزء رئيسي من تحديد التوقيتات هي مراعاة للامتحانات التي تتم في الفترة الصباحية واعتماد الطلاب على أجهزة التابلت والكومبيوتر وكان لا بد من مراعاة مدة قطع الكهرباء في هذه الفترة.

وأضاف: “مدة انقطاع الكهرباء ستكون نفس الأوقات السابقة لمدة ساعتين على مختلف الجمهورية وكل منطقة سيكون تخفيف الاحمال لفترة ساعتين”.

ظهرت المقالة مجلس الوزراء يكشف أسباب تعديل خطة تخفيف الأحمال..فما هي؟ أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق