مدير البرمجة بشركة HUNTER الأمريكية: إطلاق نظام HUNTER 360 للمساهمة في تطوير نظام الري بالمسطحات الخضراء

0

 

 

قال المهندس عادل أحمد، مدير البرمجة على مستوى العالم بشركة HUNTER الأمريكية، إن هناك حاجة لوجود نظام إلكتروني مسئول بالكامل عن أنظمة الري في المشروعات العقارية والزراعية، بحيث يتم توفير معلومات بشكل لحظي ويتم تحليلها لضمان تشغيل مستمر بدون أي مشكلات، لافتا إلى أن احتياج السوق لتطوير منظومة الري وراء ظهور مشروع HUNTER 360.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج الجدعان في السوق العقاري على قناة القاهرة والناس، أن فكرة المشروع استغرقت 3 سنوات من العمل، وتم عرض الفكرة على شركة HUNTER الأمريكية واقتنعت بالفكرة، كما أن البرنامج مجهز للعمل مع محطات الأرصاد الجوية، وهذا النظام جاهز لأي منظومة في أي مشروع عقاري أو زراعي.

وأشار هاني وديع، رئيس مجموعة شيرا لأنظمة الري الحديث، إلى أنه لا يوجد حديقة في مصر في فيلا أو كومباوند أو مدينة جديدة إلا وتعمل بنظام ري متطور مع وجود نظام تحكم في الري، ولكن مؤخرا أصبح هناك حاجة لجمع كل التفاصيل وأجهزة التحكم والمحابس في نظام واحد.

وأوضح أن هذا النظام الجديد وفر في مشروع مدينتي أكثر من 100 مليون جنيه، وأصبح هناك توجه في كافة المدن الجديدة للاعتماد على نظام تحكم في ري المساحات الخضراء لتوفير استهلاك المياه وفي نفس الوقت يحافظ على ري سليم للنبات، لافتا إلى أن هذا النظام يمكن استخدامه في التحكم في ري الأراضي الزراعية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق