في إطار دعمها للسوق المصري: مجموعة “لازوردي“  تعلن خطة التوسع المستقبلية والاستثمارات بمصر

2

ترأس محمد الشروقي رئيس مجلس إدارة مجموعة لازوردي، العلامة البارزة في عالم المجوهرات الاجتماع الدوري الربع سنوي للمجموعة الذي عقد في ٢٥ من أبريل الماضي، والذي يعقد كل 3 أشهر في السعودية، إلا أنه عقد الشهر الماضي في القاهرة، وذلك حرصاً على دعم السوق المصري.

خلال زيارته لمصر، أعلن محمد الشروقي عن استراتيجية نمو الشركة في السعودية، مصر ومنطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا على خطة لازوردي التي تهدف إلى توسيع نشاطها في مصر واستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعادن الثمينة لتطبيق كافة معايير الإنتاج في صناعة المجوهرات الذهبية والماسية. إضافةً إلى الأقسام الخاصة بتصميم أحدث الموديلات المبتكرة، بهدف تعزيز مكانتها المرموقة في التميز والابتكار في صناعة المجوهرات.

لقد حازت علامة لازوردي بمنتجاتها المتميزة على ثقة عملاء السوق المصرية منذ أن دخلت إلى مصر، من خلال انتشار محلات التجزئة والجملة التي تغطي مصر جغرافياً لتصل إلى المستهلك في كل مكان على أرض مصر.

كما قام محمد الشروقي عقب الاجتماع الذي حضره جميع أعضاء مجلس إدارة المجموعة بزيارة لمصانع لازوردي لمتابعة خطة العمل وجميع الأقسام ومراحل التطوير في الانتاج التي تحظى بأعلى المواصفات والمعايير حيث يرتبط إسم مجوهرات لازوردي الذهبية والماسية بالجودة والرقي والفخامة كما يتم استخدام أفضل وأغلى الخامات في العالم لضمان منتج متميز ومتفرد.

وصرح محمد الشروقي بأن لازوردي قد حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصرية بتقديم كل ما هو جديد في صناعة المجوهرات الذهبية والماسية، بطريقة تتجاوز كل التوقعات. وقدمت مجموعة واسعة من المجوهرات تتناسب مع جميع الأذواق، معتمدةً على التصميم المبتكر والحرفية العالية.

وفي ختام كلمته، أكد الشروقي على التزام الشركة بتجاوز توقعات عملائها باستمرار مع التوسع والاستثمار في السوق المصري.

The post في إطار دعمها للسوق المصري: مجموعة “لازوردي“  تعلن خطة التوسع المستقبلية والاستثمارات بمصر appeared first on العالم اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق