رئيس هيئة المعارض: نعمل على إقامة معرض للمنتجات المصرية الصينية في القاهرة

0

قال اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات،  إنه يتم العمل على  إقامة معرض للمنتجات المصرية الصينية في القاهرة.

وأوضح أن المعرض سيقام تحت رعاية رئيس مجلس وزراء البلدين ، ووزيرا التجارة والصناعة في البلدين بهدف  تصدير المنتجات المصرية و الصينية للدول الأفريقية وفتح أسواق لهما في القارة الافريقية.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم في  المؤتمر الصحفي بالقاهرة  حول  معرض الصين الدولي للاستيراد ( CIIE )  التي نظمته السفارة الصينية بالقاهرة ، وإدارة معرض الصين الدولي للاستيراد ، والمركز الوطني للمعارض والمؤتمرات بشنغهاي بالتعاون مع المركز الصيني المصري ،ومن المقرر إقامته خلال شهر نوفمبر 2024 بمدينة شنغهاي الصينية .

وأعرب الماوردي عن ترحيبه بالتعاون مع الجانب الصيني وإعلانه مشاركة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بمعرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE) فهو يعد فرصة هائلة للشركات المصرية لعرض منتجاتها وفتح أسواق جديدة في الصين.

ووقع رئيس هيئة المعارض بروتوكول تعاون مع الجانب الصيني للحفاظ على أواصر التعاون بين البلدين وفتح اسواق جديدة للمنتجات المصرية في الصين.

ويعتبر معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE) ، أول معرض على المستوى الوطني يركز على الاستيراد في العالم ، ومنصة لتعزيز الانفتاح رفيع المستوى ، و يقام  المعرض سنوياً في مركز شانغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض ، تُعقد الدورة السابعة في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر 2024 ، تشارك فيه أكثر من 128 دولة ، أكثر من 500 مؤسسة عالمية عارضة ، ويعد فرصة هائلة للشركات المصرية لعرض منتجاتها وفتح أسواق جديدة

ظهرت المقالة رئيس هيئة المعارض: نعمل على إقامة معرض للمنتجات المصرية الصينية في القاهرة أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق