خدمة «صرف الرواتب مقدما» بالبنوك المصرية.. تعرف على الشروط والحد الائتماني

0

تقدم البنوك العاملة بالسوق المصرية حلولا مختلفة للعملاء لتوفير سيولة دورية من خلال برامج “صرف الرواتب مقدما”، وتمنح البنوك للعملاء حدود ائتمانية حتى 90% من الراتب.

وتعتبر هذه البرامج خطوة هامة للعملاء في ظل وصول المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 33.7% في مارس 2024.

وفي التقرير التالي يعرض موقع “أموال الغد” تفاصيل تحويل الراتب بالبنوك العاملة بالسوق المصرية..

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري للعملاء المحولة رواتبهم بانتظام على البنك تسهيل ائتماني يصل إلى 20 ألف جنيه وغير مرتبط بفتح حساب جارى.

ويتيح البنك خدمة الراتب المقدم حتي 80% من المرتب مقدما وبدون مصاريف ادارية وبدون مصاريف اشتراك ويمكن استخدام الحد الائتماني للسحب نقدا و مشتريات بسعر عائد مدين 3% شهريًا ( يطبق على الرصيد المستخدم ).

بنك مصر

يقدم بنك مصر أعلى قيمة تسهيل يصل الى 65% من الراتب الشهري بحد أقصى 20 ألف جنيه، بمدة سداد تصل إلى عامين مع إمكانية التجديد بدون مستندات جديد ومع أقل سعر عائد ومصاريف إدارية.

ويتيح البنك إمكانية سحب أو سداد مبلغ التسهيل أكثر من مرة خلال نفس الشهر، وإمكانية استخدام مبلغ التسهيل دفعة واحدة او على دفعات من خلال ماكينة ATM، ويتم سداد المبلغ المسحوب فور تحويل الراتب الشهري على بطاقة المرتبات.

البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي خدمة سحب الراتب مقدمًا بما يصل إلى 80% من صافي الراتب الشهري، ويمكن سحب الرصيد بشكل مباشر من قبل ماكينات الصراف الآلي ولا توجد رسوم حال الإلغاء أو السداد.

بنك QNB الأهلي

 يقدم بنك قطر الأهلي خدمة صرف الراتب مقدمًا بأسرع وأسهل الإجراءات، وبحد ائتمانى يصل إلي 50% من صافى الراتب مقدمًا، ويمكن السحب من الحد الممنوح من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من أي من فروع البنك مع سداد المبلغ المسحوب أوتوماتيكياً فور تحويل الراتب الشهري المقبل بالحساب الجاري.

ويوفر البنك الخدمة بحد ائتماني يبلغ سنة ويجدد وتمنح الخدمة بالجنيه المصري فقط ويكون الحد الأدنى لصافى الدخل الشهرى 1500 جنيه.

المصرف المتحد

يتيح المصرف المتحد خدمة صرف الراتب مقدما لعملائه من العاملين بمؤسسات القطاع الحكومى والقطاع الخاص وذلك للتيسير عليهم فى تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم المفاجئة، وتتيح هذه الخدمة لعملاء المصرف والتى يتم تحويل رواتبهم شهريا على حساباتهم بفروع المصرف امكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية مقدما تصل الى 50% من قيمة الراتب الشهرى.

ويتيح المصرف تحويل الخدمة بحد أقصى 50 ألف جنيه وبعائد بسيط على أن يتم سداد المبلغ تلقائيا عند تحويل المرتب الشهرى المعتاد للعميل.

البنك العربي الأفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي خدمة سحب الراتب مقدما بنسبة تسهيل تصل إلى 90% من قيمة الراتب الشهري الخاص بالعميل، وبحد أدنى ألف جنيه وحد أقصى 100 ألف جنيه، دون فائدة ودون رسوم سداد، وفي حال عدم السداد يجري إقرار نسبة فائدة.

بنك كريدي أجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول خدمة الحصول على الراتب مقدماً بحد سحب متجدد يصل إلى 50% من متوسط المرتب الشهري المحول على كريدي أجريكول وذلك في أي وقت من الشهر، ويجب إتمام عملية تحويل المرتب في حساب كريدي أجريكول لمدة ثلاثة شهور متتالية علـى الأقل قبل طلب الحصول على الخدمة.

ويمكن سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي، كما يتم تسوية الرصيد مباشرة من مرتب الشهر التالي.

ظهرت المقالة خدمة «صرف الرواتب مقدما» بالبنوك المصرية.. تعرف على الشروط والحد الائتماني أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق