حماة الوطن بالخارج : سياسات الرئيس السيسي الخارجية دعمت ركائز الاقتصاد المصري

0

 

قال المهندس علاء زياد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن عن المصريين بالخارج أن سياسات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مختلف دول العالم دعمت ركائز الاقتصاد المصري بشكل كبير خلال السنوات الماضية ومن المنتظر ان تتزايد الاستثمارت الخارجية لمصر بشكل كبير جدا خلال الفترة المقبلة .

وكشف المهندس علاء زياد الاصلاحات الاقتصادية التي تتم على أرض مصر والبنية التحتية التي تم انشاؤها تمثل عنصر جذب قوي لاي مستثمر اجنبي هذا فضلا عن العلاقات السياسية و الصداقة التي يقوم بها الرئيس بعد الفتاح السيسي مع مختلف قيادات وزعماء العالم هي أكبر عنصر لتشجيع الاستثمار في مصر من رجال الأعمال والمستثمرين بهذه الدول .

و أوضح أن المصريين بالخارج حاليا يلمسون من تقوم به مصر من تنمية واستثمار من خلال تواصلهم المباشر مع أبناء الدول المقيمين بها وكذلك يشعرون بالفخر وهم يجدون انظار العالم تتجه الى مصر باعتبارها أحد أهم الدول المرشحة لتحقيق طفرة تنموية كبيرة خلال الفترة المقبلة .

و أشار علاء زياد إلى أن المصريين بالخارج ممثلين في الجاليات المصرية يدعمون الاقتصاد المصري وهناك أيضا توجيه من حزب حماة الوطن بعقد سلسلة ندوات لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر حاليا والترويج للاقتصاد المصري ونحن بالفعل نعد حاليا لعقد اكثر من لقاء في إيطاليا خاصة فيما يتعلق بالنشاط السياحي والفندقي في مصر للترويج للمقاصد السياحية المصرية .

و نوه إلى أن حجم الاستثمار الأجنبي في مصر حاليا يتضاعف وهذا يعتبر ثمار الاصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات العشر الماضية .

The post حماة الوطن بالخارج : سياسات الرئيس السيسي الخارجية دعمت ركائز الاقتصاد المصري appeared first on العالم اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق